أجمل صور تركيا مكسوة بالثوب الأبيض

أميمة الأزمي الحسني

من طرف - 28 مشاركة

للون الأبيض رونق خاص، وبالخصوص عندما يكون الأمر يتعلق بالثلج. لا ننكر أن كل مدينة يتساقط فيها الثلج يعاني سكانها من البرد القارس، ولكن كما يقول المثل الفاسي، « لي كيبغي سيدي علي بوغالب كيبغيه بقطيطاته »، والمغزى من هذا المثل أن نحب الشيء بمساوئه ومحاسنه.

تركيا من بين الدول التي اكتست لون السلام والذي أضاف على جمالها سحرا خاصا. سنكتشف في هذا المقال بعضا من صور تركيا التي نشرتها صفحة تركيا الآن وهي كالعروس بثوبها الأبيض.

1. بداية مع صور مساجد تركيا الرائعة التي زادتها الثلوج جمالا
2. أما هذه الصور فستغريكم بالاستمتاع بكأس شاي تركي دافئ تحت تساقطات الثلج وسط روعة شوارع تركيا


3. المشي بجنبات البحر أو مضيق البوسفور يضاف له بعدٌ آخر برونق بياض الثلج4. ولعشاق المشي تحت تساقطات الثلج الناعمة، إخترنا لكم هذه الصور

5. ويطهر في هذه الصورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ماشيا تحت الثلوج المتساقطة

6. وفي الأخير، نترككم مع صور متنوعة لروعة المشاهد التي صنعتها الثلوج في تركيا

مقالات لكل زمان

20 كلمة في الثقافة المغربية ذات حمولة عنصرية

25 صورة ستجعلكم تقعون في غرام مغرب الخمسينيات

يوميات هربان في رمضان |الحلقة 9| رسالة هدى المشفرة

التوقعات ضد الواقع : كيف نتخيل مأكولاتنا وكيف نجدها في الواقع

10 صور تبين أن الحافلات في المغرب ليس لها مثيل

إخترقت بعض المجموعات السرية للفتيات المغربيات وهذا ما اكتشفته ..

10 أشياء تعطي للفتاة القصيرة سحراً خاصاً

13 حدثا كنّا نكره وقوعها في القسم

20 أغنية شرقية وعربية طبعت طفولتنا

أهم 13 أشياء لا يجب عليك فعلها في الدار البيضاء