تريد حياة ممتعة ؟… لا تـتـبـع هذه النصائح

Avatar

من طرف - 12 مشاركة

1. لا تطالع

 فالمطالعة مضيعة للوقت والمال، وتتطلب جهدا كبيرا وتفكيرا كثيرا. لا تشغل نفسك. شاهد التلفاز.

reading-a-book2. لا تبتسم

لأن الابتسامة تحرك 17 عضلة وتزيد من تجاعيد الوجه. لماذا تتعب نفسك؟ حافظ على بشرتك. لا تضحك أبدا.

2215865624

 3. لاتصادق أحدا

« الآخر هو الجحيم »، لا تتعب نفسك بمشاكل الأصدقاء وخلافاتهم، لن تجد صديقا أفضل من نفسك. دعك وحيدا.

friendship4. لا تغير روتينك الممل

لماذا تغير روتينك؟ لماذا تخرج من دائرة راحتك؟ تغامر بما لديك من أجل قليل من المتعة؟ لا، حافظ على نفس الروتين.

051515EIG_routine_fiZK4Qh5. لاتستيقظ مبكرا

لا شيء يستحق أن تقوم لأجله، يقول المثل « النوم والكسل أحلى من العسل ». لا تستيقظ، نم فما فاز الا النُوَمُ.

ساعة6. لا تشغل نفسك بالمستقبل

لا ترهق نفسك بالعمل من أجل مستقبل لاتضمنه، لا تـتعب نفسك حتى بالتفكير فيه. تذكر، لا تعمل، لا تفكر.


مستقبل-أفضل
ملحوظة : لا تطبق هذه النصائح، تجنبها بقدر ما تستطيع.

عش متعة الحياة. 

فلن تجد يوما نصائح من أجل حياة ممتعة، فمتعة الحياة في عيشها.

مقالات لكل زمان

الطرائف التي تقع عندما يريد المغربي أن ”يصرف زرقالاف”

هذا ما سيقع في المغرب لو تعطي الدولة تعويضاً عن 'الشوماج'

5 مشاريع مغربية مُنجزة تتصدر التصنيفات العالمية والقارية

دليلك الشامل للاستمتاع بمدينة الرباط خلال مهرجان موازين

'كولدبلاي': روك السعادة الذي ينشر الألوان في كل مكان

مشاهير في المغرب: أفلام ومسلسلات عربية وعالمية صورت في المغرب

6 فنانات مشهورات وقعن في حب حراسهن الشخصيين

12 سبباً جعل من باسم يوسف شخصية محبوبة حتى لدى المغاربة

هناك نوعان من الناس في هذا العالم، أيهما أنت؟

ماذا لو كانت قطارات ONCF في اليابان؟