أجمل صور تركيا مكسوة بالثوب الأبيض

من طرف - 28 مشاركة

للون الأبيض رونق خاص، وبالخصوص عندما يكون الأمر يتعلق بالثلج. لا ننكر أن كل مدينة يتساقط فيها الثلج يعاني سكانها من البرد القارس، ولكن كما يقول المثل الفاسي، “لي كيبغي سيدي علي بوغالب كيبغيه بقطيطاته”، والمغزى من هذا المثل أن نحب الشيء بمساوئه ومحاسنه.

تركيا من بين الدول التي اكتست لون السلام والذي أضاف على جمالها سحرا خاصا. سنكتشف في هذا المقال بعضا من صور تركيا التي نشرتها صفحة تركيا الآن وهي كالعروس بثوبها الأبيض.

1. بداية مع صور مساجد تركيا الرائعة التي زادتها الثلوج جمالا
2. أما هذه الصور فستغريكم بالاستمتاع بكأس شاي تركي دافئ تحت تساقطات الثلج وسط روعة شوارع تركيا


3. المشي بجنبات البحر أو مضيق البوسفور يضاف له بعدٌ آخر برونق بياض الثلج4. ولعشاق المشي تحت تساقطات الثلج الناعمة، إخترنا لكم هذه الصور

5. ويطهر في هذه الصورة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان ماشيا تحت الثلوج المتساقطة

6. وفي الأخير، نترككم مع صور متنوعة لروعة المشاهد التي صنعتها الثلوج في تركيا

مقالات لكل زمان

إن كان صيفك مليئاً بالعمل، إليك كيفية قضاء وقت ممتع في منزلك

7 أشياء ستغير نظرتك للشمال المغربي

يضايقك سؤال ”إيمتى نفرحو بيك؟” إليك أجوبة مناسبة تريحك منه إلى الأبد

أفغانستان، بلد الحرية والسلم والإزدهار... في الستينيات

8 عارضات أزياء مغاربيات حققن نجاحاً باهراً في الخارج

8 مواقع عالمية من أجل تعليم مجاني ومفتوح للجميع عبر الأنترنت

حتما أنت تتذكرها، أفلام مغربية ذات نهاية تعيسة أبكت جميع المغاربة

تُحبه ولا يحبك، يحبك ولا تُحبه .. الحب من طرف واحد، لماذا وكيف؟

12 سببا يجعلك غير قادر على الاستغناء عن فيسبوك

شهر المرأة: فاطمة الفهري، المرأة التي أسست أول جامعة في العالم