تريد حياة ممتعة ؟… لا تـتـبـع هذه النصائح

من طرف

1. لا تطالع

 فالمطالعة مضيعة للوقت والمال، وتتطلب جهدا كبيرا وتفكيرا كثيرا. لا تشغل نفسك. شاهد التلفاز.

reading-a-book2. لا تبتسم

لأن الابتسامة تحرك 17 عضلة وتزيد من تجاعيد الوجه. لماذا تتعب نفسك؟ حافظ على بشرتك. لا تضحك أبدا.

2215865624

 3. لاتصادق أحدا

“الآخر هو الجحيم”، لا تتعب نفسك بمشاكل الأصدقاء وخلافاتهم، لن تجد صديقا أفضل من نفسك. دعك وحيدا.

friendship4. لا تغير روتينك الممل

لماذا تغير روتينك؟ لماذا تخرج من دائرة راحتك؟ تغامر بما لديك من أجل قليل من المتعة؟ لا، حافظ على نفس الروتين.

051515EIG_routine_fiZK4Qh5. لاتستيقظ مبكرا

لا شيء يستحق أن تقوم لأجله، يقول المثل “النوم والكسل أحلى من العسل”. لا تستيقظ، نم فما فاز الا النُوَمُ.

ساعة6. لا تشغل نفسك بالمستقبل

لا ترهق نفسك بالعمل من أجل مستقبل لاتضمنه، لا تـتعب نفسك حتى بالتفكير فيه. تذكر، لا تعمل، لا تفكر.


مستقبل-أفضل
ملحوظة : لا تطبق هذه النصائح، تجنبها بقدر ما تستطيع.

عش متعة الحياة. 

فلن تجد يوما نصائح من أجل حياة ممتعة، فمتعة الحياة في عيشها.

مقالات لكل زمان

9 مشاكل يمكن أن يواجهها المغربي إذا تزوج من أجنبية

10 صور خارجية لمسجد الحسن الثاني ستجعلك تقع في غرام هذه المعلمة الرائعة

10 علامات تبرز صعوبة الحياة لدى الشخص المزاجي 'عشاق ملال'

حتى لو كنت ”سالت فالطوبيس”، لا تسمح للمراقب بأن يفعل هذه الأشياء

12 سبباً جعل من باسم يوسف شخصية محبوبة حتى لدى المغاربة

16 جامعة، 14 بلدا، ماتكاليف الدراسة الجامعية هناك؟

تويتر : 10 أحسن تغريدات مغربية حول #مصير_شخصيات_الكرتون

تريد(ين) خطف قلب ”الكراش”، إخطف(ي) قلب أمه(ها) أولاً .. إليكم الطرق

6 أشياء تميز مجموعة واتساب العائلة المغربية

إختبار: أجب عن هته الأسئلة وسنخبرك بأسوأ ما قد يحدث معك سنة 2018